Home

مرض البخل

البخل كحقيقة عميقة في بعض النفوس البشرية، وكإحدى الملكات النفسية العاملة في حقل السلب، داء عضال يرهق روح المتلبس به، وهو مؤشر جلي على لون من الأنانية الحالكة السواد، إعلاء القيم المادية في حس الفرد، في كثير من الأحيان.

يعد البخل من أسوء الصفات التى توجد فى بعض الأشخاص فهو مرض مؤذى وعليك بالتخلص منه لتهنأ بحياة سعيدة ويقدم لك معلومات نصائح للتخلص منه وعن الدوافع النفسية للبخل حدثنا د.هارون أن كثير من الدراسات والبحوث النفسية أشارت إلي أن البخل نوع من أنواع ضلالات الإضطهاد والشك أن الفرد يشعر فيها أنه سوف يحتاج إلي كل قرش يمتنع الآن عن صرفه وأن من حوله سوف يبخلون عليه حين يكبر في السن أو يمرض أو يلازم الفراش فيقرر هو. فصل: أضرار البخل والحسد وغيرهما من أمراض القلوب. فالبخل والحسد مرض يوجب بغض النفس لما ينفعها، بل وحبها لما يضرها؛ ولهذا يقرن الحسد بالحقد والغضب، وأما مرض الشهوة ، والعشق فهو حب النفس لما يضرها، وقد يقترن به بغضها لما ينفعها، والعشق مرض نفساني، وإذا قوى أثر في البدن فصار. مثل البخل فإنه يقتضي إمساك المال فإذا منع مقتضاه وبذل المال مع الجهد مرة بعد أخرى ماتت صفة البخل وصار البذل طبعاً وسقط التعب فيه فإن علاج البخل بعلم وعمل فالعلم يرجع إلى معرفة آفة البخل وفائدة الجود والعمل يرجع إلى الجود والبذل على سبيل التكلف ولكن قد يقوى البخل بحيث يعمي.

يعتبر البخل مرض يصيب القلب، ولا يمكن علاج هذا المرض إلا بالمعرفة والممارسة، يجب على المرء أن يعتقد أن المنافع لا تأتي إلا إذا وهبها الله، ويجب أن يتعلم المرء أن يكون كريمًا البخل مرض. بخل وراثي. يحكى أن أحدهم نزل ضيفاً على صديق له من البخلاء وما أن وصل الضيف حتى نادى بخيل ابنه. وقال له: يا ولد عندنا ضيف عزيز على قلبي فاذهب واشترى لنا. نصف كيلو لحم من أحسن لحم. ذهب الولد وبعد مدة عاد ولم يشترى شيئاً. فسأله أبوه: أين اللحم؟. فقال الولد: ذهبت إلى الجزار. علاج مرض البخل المواضيع الإسلامية. منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي > المنتــديات العامة > المواضيع الإسلامية: علاج مرض البخل الشخص البخيل هو مريض نفسي لكل ما ذكرناه مسبقاً. فالحرص الزائد الناتج من الخوف الزائد والانغلاق على الذات ماهو إلا مرض نفسي يجب التعامل معه والعلاج منه

@@@ لقد استعاذ سيد الخلق صلى الله عليه وسلم من البخل وحذر منه، لعلمه بانه مرض وابتلاء يصيب العقل فيفسده ويقلب موازينه ،ويصيب النفس فيمرضها ويعلقها بحب المال وجمعه ،فينقلب المال من وسيلة الى غاية، ويصبح جمع المال في حد ذاته هدفاً، فتصيبه دعوة الرسول الكريم بالتعاسة والشقاء.

فالبخل عادةٌ سيئةٌ من العادات التي نبذها العربي منذ القِدم، وهي من أسوء الصفات التي كانت وما زالت تقلّل من مكانة الإنسان وقدره بين أفراد مجتمعه، ونعني بها أن يكون المرء بحاجةٍ إلى شيء من أساسيّات حياته فلا يشتريها بهدف كنز المال وتوفيره، وعدم إنفاقه خوفاً من المستقبل توجد العديد من الدراسات والأبحاث النفسية التي أوضحت بأن البخل نوع من أنواع الاضطرابات الضلالية، حيث أن الشخص يشعر فيها أنه سيحتاج إلى كل ما يتجنب الآن عن صرفه، وأن من حوله سيبخلون عليه عندما يكبر في العمر أو يمرض أو يلازم الفراش، فأنه يتخذ قرار بالبخل عليهم قبل أن يبخلوا. كيف اتخلص من البخل : تعرف على مجموعة من النصائح للتخلص من مرض البخل نهائاً، البخل من أسوأ العادات الاجتماعية التي يمكن أن تسبب في تفكك الأسر وتدميرها، وبحث الأبناء عن طرق للحصول على المال يمكن أن تسبب لهم المشاكل، وتجدر الاشارة الى أنه هناك فرق بين البخل وتنظيم الإنفاق. مرض البخل

كيفية التعامل مع الزوج البخيل | بنات One

كلام عن البخل , البخل هو ان يكون الشخص معه أشياء أعطاه الله إياها ولا يستغلها ولا يستخدمها لمجرد أحساسه بأنها لن تأتي مره أخره ويعتبر البخل مرض كأمراض أخره كثيرة ومن الصعب جدا علاج الأنسان من هذا المرض اللعين فهو يولد بهذا المرض بالفطرة وستلاحظون ذالك علي الطفل منذ صغره. نرشح لك: شاهد.. أسباب البرودة الزوجية في مودة ورحمة أوضح الورداني أن البخل، لا يكون في الجانب المالي فقط، لكن هناك نوع آخر أشد قسوة ألا وهو البخل العاطفي تجاه شريك الحياة، موضحا أن مرض البخل الزواجي لا يكون فقط من. تعرف على مرض البخل الملازم للانسان وابخل امراة في التاري يُعتبَرُ البُخل إحدى الرذائل التي تتركُ آثاراً سيِّئة في الإنسان، وفي حياته وحتى بعد مماته، كما أنَّ البُخل هو تَرْكُ خُلُق الإيثار عند الحاجة، ومن المُمكِن أن يتمثَّل البُخل في قِلّة إنفاق المال، أو البُخل في الإصلاح بين الناس، وخاصة إذا كان الإنسانُ صاحبَ أسلوبٍ.

مشاركات اليوم; قائمة الأعضاء; التقويم; المنتدى; منتدى طلبة العلم ; علم الأخلاق ; أهلا وسهلا بكم في منتدى مدرسة الامام الحسن عليه السلام الديني و لو كان مرض البخل مزمنا غير مندفع بما مر، فمن معالجاته ان يخدع نفسه بحسن الاسم و الاشتهار بالجود، فيبذل على قصد الرياء، حتى تسمح نفسه بالبذل طمعا في الاشتهار بصفة الجود، فيكون قد زال عن نفسه رذيلة البخل و اكتسب خبث الرياء، و لكن يتعطف بعد ذلك على الرياء و يزيله بعلاجه، و. علاج مرض البخل علاج مرض البخل يتم بعلم وعمل. والعلم يرجع إلى معرفة آفة البخل وفائدة الجود، والعمل يرجع إلى البذل على سبيل التكلف إلى أن يصير طبعاً له. فكل..

البخل صفة سيئة ينفي منها الجميع فلا أسوأ من الشخص البخيل الذي يحاول أن يستنفذ طاقة كل من حوله، كنا أن البخلاء ليس بخلاء المال فقط، فبخيل المشاعر أسوأ كثيرا جدا فصل البخل والحسد مرض يوجب بغض النفس لما ينفعها. الرئيسية > أمراض القلوب وشفاؤها > فَصْل الْبُخْلُ وَالْحَسَدُ مَرَضٌ يُوجِبُ بُغْضَ النَّفْسِ لِمَا يَنْفَعُهَا. مسألة تالية مسألة سابقة. الفيلم التونسي اطياف يحجز مكانه في مجموعة من المهرجانات العالمية ; ألغاز غامضة تطارد زوّار فندق الأقدار على شاهد vi

مرض البخل - al-jazirah

  1. وقيل: (البخل هو نفس المنع، والشحُّ الحالة النفسية التي تقتضي ذلك المنع). ويرى ابن مسعود : أن البخل هو البخل بما في اليد من مال، أما الشح فهو أن يأكل المرء مال الآخرين بغير حقٍّ، فقد (قال له رجل: إني أخاف أن أكون قد هلكت قال: وما ذاك قال: إني سمعت الله يقول: ﴿وَمَن يُوقَ شُحَّ.
  2. دراسات عديدة تؤكد أن البخل مرض نفسي وتربوي ويعد من أنواع افتقاد الإحساس بالأمان، ولهذا المرض بواعث عدة أهمها الحرمان في الصغر أو أن البخيل بالفطرة
  3. مرض البخل. فالبخل عادةٌ سيئةٌ من العادات التي نبذها العربي منذ القِدم، وهي من أسوء الصفات التي كانت وما زالت تقلّل من مكانة الإنسان وقدره بين أفراد مجتمعه، ونعني بها أن يكون المرء بحاجةٍ إلى شيء من أساسيّات حياته فلا.
  4. بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ ﴿ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّـهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا

كيف اتخلص من البخل

  1. علاج البخل. علاج مرض البخل يتم بعلم وعمل، والعلم يرجع إلى معرفة آفة البخل وفائدة الجود، والعمل يرجع إلى البذل على سبيل التكلف الى أن يصير طبعاً له، فكل طالب لإزالة البخل وكسب الجود ينبغي أن.
  2. كيف اتخلص من البخل : تعرف على مجموعة من النصائح للتخلص من مرض البخل نهائاً، البخل من أسوأ العادات الاجتماعية التي يمكن أن تسبب في تفكك الأسر وتدميرها، وبحث الأبناء عن طرق للحصول على المال يمكن أن تسبب لهم المشاكل.
  3. فَصْــل: أضرار البخل والحسد وغيرهما من أمراض القلوب. فالبخل والحسد مرض يوجب بغض النفس لما ينفعها، بل وحبها لما يضرها؛ ولهذا يقرن الحسد بالحقد والغضب، وأما مرض الشهوة، والعشق فهو حب النفس لما يضرها، وقد يقترن به بغضها.

الشخص البخيل مريض نفسيا

  1. كتبت- : )زوجي بخيل) صرخة ألم تطلقها العديد من الزوجات. قد تكون حكايات الرجل البخيل من النوادر التي يتسلى بها الناس.. وقد تثير الضحك عندما يقصها البعض.
  2. من البخل اكيد مرض خطير وكمان هو غباااء والبخل من جميع النواحي باحتقار وندم شديد ولازم تصبر عليه 28-11-2009, 11:50 PM #
  3. البخل عادة سيئة قصة عن البخل. لم يكن يهتم لكثير من الأمور المهمة . والتي هي أهم بأكثر مما كان يتوقع. كان باسم يعمل ويتعب ويشقى ويوفر المال الكثير
  4. الأسيمر 1. قلم هوامير المميز. تاريخ التسجيل: Nov 2007. المشاركات: 2,486. هل البخل مكتسب أم وراثه ؟. (مثال واقعي ) رغم أن البخلاء مادة دسمة للكوميديا والنوادر كونها تثير الضحك والاستغراب إلا أنها تتحول.

فصل: أضرار البخل والحسد وغيرهما من أمراض القلوب - ابن

البخل صفة حمقاء ، ومن يكون طبعه وصفته البخل يكرهه الناس، ولا يحبه المقربون منه، وهذا المرض أو هذه الصفة قد تصيب الإنسان خلال حياته ، فربما يكون كريما ويصيب اروع ما قيل في البخل قول الاخطل يهجو جريرا : -----قوم إذا أكلـوا أخفـوا كلامهمـو ----- و استوثقوا من رتاج الباب و الدارقومٌ إذا استنبح الأضياف كلبهمُ -----قالوا لأمّهمُ بُولي على النّارولا تبولي كل البول مك المؤمنين في عشرة محرم في أرقى درجات الطهارة الروحية الشيخ حبيب الكاظمي الشيخ حبيب الكاظم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سلسلة_امراض_القلوب. مرض_البخ

فصل: بيان علاج البخلنداء الإيما

  1. هل البخل مكتسب أم وراثه ؟(مثال واقعي ) اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رابح على طول البخل عدو المراجل كان يقولها لنا ابوي الله يرحمه البخل عدو ا
  2. وفسر العصيمي البخل في المنام علي أنه فقر وحاجة ووجود ازمات مالية صعبة، وقيل أيضا أن البخل في المنام هو مرض ولا يوجد له دواء
  3. البخل. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتيل راشد ممكن مايكون بخيل ممكن يكون حريص وبدو يعلمكم كيفيه التوفير. لو فرضنا انه بخيل ماهيبخل على اولاده البخل مرض
  4. علاج البخل نفسياً علاج البخل نفسياً العلاج الأول لأي مرض نفسي هو مواجهة النفس والاعتراف به ولذلك ولمن اعترف بإصابته بذلك المرض وبدأ في البحث عن علاج وطريقة للتخلص به فهو بالفعل على أول طريق العلاج ومن خلال اتباع.
  5. البخل التسويقي، هو مرض يصاب به عدد كبير من رجال الأعمال. هو باختصار صورة من صور تعطيل العملية التسويقية الإبداعية كما يقول المثل الشعبي الشهير (مال البخيل يأكله العيار). على غرار المثل الشعبي ستجد الكثير من العلامات.

فصل أضرار البخل والحسد وغيرهما من أمراض القلوب []. فالبخل والحسد مرض يوجب بغض النفس لما ينفعها، بل وحبها لما يضرها؛ ولهذا يقرن الحسد بالحقد والغضب، وأما مرض الشهوة، والعشق فهو حب النفس لما يضرها، وقد يقترن به بغضها لما. مرض البخل - محمود محمد نصر. أضف تعليق. هذه التعليقات لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وهي وجهات نظر أصحابه 1-المرض النفسي يسبقه فترة من السواء، ثم يليه حدث مفجر للمرض يؤدى إلى ظهور واضح للأعراض، أما إضطراب الشخصية فهو أقرب شيء لنمط يعيش الفرد من خلاله منذ الطفولة أو المراهقة. 2-المرض النفسي يعاني.

هل تعلم عن البخل حقائق ومعلومات عن البخل وأسبابه وطرق

  1. #سلسلة_امراض_القلوب #مرض_البخل الدرس رقم 54 وتكملة للدرس السابق على ذم صفة البخل نوضح ايضا ذمه في السنة المطهرة فقد وردت أحاديث لذم البخل والشح منها: 1 البخل سبب في سفك الدماء: عن جابر..
  2. علاج مرض البخل يتم من خلال العلم والعمل ، والعلم يرجع الى معرفة آفة البخل وفائدة الكرم ، والعمل يرجع الى البذل والكرم على سبيل التكلف والتصنع الى أن يصير طبعاً للانسان ، فكل واحد بخيل يريد.
  3. وتابع أن مرض البخل، أشد وأكبر من مرض السرطان على الإنسان. وقد نوها عطية، إلى أن البخيل لا يعاشر ولا تحسن عشرته. مبروك عطية البخيل برنامج كلمة الس
  4. #سلسلة_أمراض_القلوب #مرض_البخل إسلام شفي
  5. هل البخل متوارث عنده البعض ام هو صفه تكون في بعض الاشخص ام هي موهبه يكتسبها البعض مع الحياة ام يوجد تعريف اخر لبخل عندك/ي ولما ينشى بانسان دون اخ
  6. البخل داء فتاك كم فرق بين أحباب، وأغلق بيوتاً، وهدم أسراً، ودمر مجتمعات، وزرع الحقد والغل في الصدور، فتقطعت الأواصر، وانصرمت الوشائج، وقام على أساسه سوق الحسد والبغض، وهو من أدوء الأدواء وأخبثها، يشعر بأن صاحبه لا.

إن مرض الكبر وصف الأنذال والأرذال والجهال، المتكبر لا ينظر إليه بعين الرضا والكبر، نشأعنه مرض الحسد، والحسد يولد الحقد الذي ربما حمل صاحبه على قتل من لا ذنب له، وليس هذا كل ما في قلوبنا من الأمراض، بل فيها مرض البخل. آفة البخل.. 30 عاماً من الصبر لحماية كيان الأسرة. لا يخلو منزل من الخلافات الأسرية بين الفينة والأخرى لأسباب قد تبدو تافهة وأخرى ذات قيمة، ومع الوقت يخمد وهج الخلافات ثم سرعان ما يتجدد مع أول. رواه الترمذي (2004) وقال صحيح غريب . وصححه الألباني في صحيح الترمذي. لذلك كانت العناية بضبط قوانين العلاج لأمراض القلوب وطرق اكتساب الأخلاق الفاضلة من أهم الواجبات ، إذ لا يخلو قلبٌ من القلوب من.

والشح مرض، والبخل مرض، والحسد شر من البخل، كما في الحديث الذي رواه أبو داود عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال‏:‏ ‏‏الحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب، والصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ. See Tweets about #مرض_البخل on Twitter. See what people are saying and join the conversation بيان علاج البخل اعلم أن البخل سببه حب المال ولحب المال سببان أحدهما حب الشهوات التي لا وصول إليها إلا بالمال مع طول الأمل فإن الإنسان لو علم أنه يموت بعد يوم ربما أنه كان لا يبخل بماله إذ القدر الذي يحتاج إليه في يوم أو.

البخل التسويقي، هو مرض يصاب به عدد كبير من رجال الأعمال. هو باختصار صورة من صور تعطيل العملية التسويقية الإبداعية كما يقول المثل الشعبي الشهير (مال البخيل يأكله العيار). على غرار المثل الشعبي. من علامات البخل أن يهدر الأنسان صحته يعني إذا مرض الأنسان لا يقوم بالذهاب الى الطبيب أو يحصل على الرعاية الصحية بحيث يهمل حالته الصحية بالمقابل توفير المال

البخل مرض - منتديات عبي

أما زوجك فإنه يعاني من مرضين أشد هولا من مرض السرقة القابل للعلاج النفسي‏,‏ وهما مرض البخل ومرض ضعف أو انعدام الوازع الديني‏,‏ وهذان المرضان لا علاج نفسيا لهما ما لم تنزل هداية السماء على. الكسل مخاطره، وصوره، وعلاجه الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه. ثم أما بعد: إخوتي الكرام؛ نعود لنتم حديثنا في التحذير من مساوئ الأخلاق وقبيح الخصال تحتوي خزانة الكتب على أمهات كتب العلوم الشرعية بفروعها المختلفة، والتي تعد رافدا مهما للباحثين المختصين وغير المختصين من زوار الموقع، مما يؤدي إلى نشر الوعي الديني لدى المسلمين وتعميق انتمائهم للإسلام وفهم قضاياه. موسى: 17 عضوا في حركة 6 إبريل حصلوا على أكثر من مليون و100 الف دولار من خلال حسابات الإخوا

بيع كرسي ستيفن هوكينغ ورسالته بمليون دولار | صحيفة المواطن

علاج مرض البخل - منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع

الشخص البخيل : كيف يمكنك التعامل مع طبع البخل في الآخرين

جريدة الرياض البخلاء مرضى، ولكن لا يعلمون!

قصص عن البخل. يحكى أن هناك قرية في أحد المدن كان كل من فيها يتميزون بالكرم والجود وكانوا دائماً يكرمون ضيوفهم الأ رجل واحد في القرية كان شديد البخل بالرغم من أنه كان لديه الكثير من الأموال كان يلبس هو وأولاده ملابس قديمة صور تعبير عن البخلاء منوعة. كلام وحكم عن البخل والبخلاء. البخل من سوء الظن، وخمول الهمة، وضعف الروية، وسوء الاختيار، ونكران الخيرات. إن البخيل وإن أفاد غنىً.. لترى عليه مخايل الفقر. ولولا.

علامات البخل - موضو

هل هو مرض خطير أم هو مجرد حرص وإدراك إيجابي؟ هل هو غباء أم هو ذكاء وحسن تدبير أم غضب ونقمه من عند الله؟ هل البخل في الماديات فقط أم يصل إلى المشاعر والأحاسيس والكلمات أيضا؟ صدق البخل مرض لكن ماله علاج يقولون سببه الحرمان في الطفولة وعلى سيرة الاعذار من جد أعذارهم غريبة مرو كنت كاتبة في أغراض المطبخ كوسا ولما قراها قال أهلي ما ياكلونها خخخخخخخخخخخ. فَصَلِّ أنواع مرض القلب ; فَصَلِّ أنواع مرض القلب ; فَصْل حد الحسد وأنواعه ; فَصْل حد الحسد وأنواعه ; فَصْل الْبُخْلُ وَالْحَسَدُ مَرَضٌ يُوجِبُ بُغْضَ النَّفْسِ لِمَا يَنْفَعُهَ وفي آخر حياته مرض بالفالج، وساءت أحواله ومات سنة 552 هـ بعد أن وقعت عليه كتبه، فكان بحق مفنيًا حياته حتى آخر أنفاسه في سبيل العلم والعمل. منهج كتاب البخلاء وخصائصه. ينقسم الكتاب إلى فصيلتين متى يصبح البخل مرض نفسي؟ توجد العديد من الدراسات والأبحاث النفسية التي أوضحت بأن البخل نوع من أنواع الاضطرابات الضلالية، حيث أن الشخص يشعر فيها أكمل القراءة

اسرار مبعثره: كلام كله معانيالخرسانة لاحقة الشد,

متى يصبح البخل مرض نفسي؟ - e3arabi - إي عرب

عنوان الخطبة ‫ داء الكبر عناصر الخطبة 1/خطورة القلب ووجوب العناية به 2/إهمال الناس للقلوب 3. البخل مرض يقتل صاحبه بواسطة: صالح، حسين منشور: (1974) فلسفة البخل في رسالة ابن التوأم الرقاشي في كتاب الجاحظ البخلاء بواسطة: الهاجري، محمد بن سعيد منشور: (2021 سلسلة أمراض القلوب 20- مرض الشُح و البخُل: 720: 19: 19- مرض طول الأمل. الجواب. قال أبو علي مسكويه، رحمه الله: أما سبب ذم الناس البخل؛ فلأن البخل منع الحق من مستحقه على الشروط التي قد تقدَّم ذكرها، وهو في نفسه أمرٌ مستقبحٌ عند العقل، وليس يمنع من استقباحه غلبته عليهم، وهو خُلُق مذموم ومرض. هناك العديد من الصفات التي تميز الشخصية الانطوائية ليظهر إحداها أو أكثر على الانطوائي، وهذه أهمها: 1. تفضيل الكتابة على الكلام. في كثير من الأحيان تجد أن الانطوائي يفضل أن يقوم بكتابة أفكاره.

التخطيط – الإنسانمفاجاه لكل العشاق صور الغزل اللي عاوزنها , صور غزل - بيوتي

كيف اتخلص من البخل : تعرف على مجموعة من النصائح للتخلص من

البخل مرض لازم نتخلص منه - YouTub

قاسية اووى مجرمة جربتها عليا عجبتني مووت , ازياء بنات 2021

كلام عن البخل - أقوال وعبارات عن البخيل مكتوبة علي صور

منذ حوالي أسبوعين، مَرِضَ عمّي (شقيق أبي) مرضًا شديدًا؛ أصيب بارتفاع درجة الحرارة مع ارتفاع معدل السكر في الدم 5 أضعاف المعدل الطبيعي، إلى أن أضطر إلى الذهاب للمستشفى. تفسر البُخل مرض الإسكليروتينا في البامياء 18 / 1 / 2022 البخل و الحسد والرياء و الغيبة و النميمة والجبن و الجهل و الطمع و الشره و القسوة و الكبر و الكذب و السباب و الشماتة , وغيرها الكثير من الرذائل التي نهى. مراتب صلة الرحم. قال الشهيد الثاني عليه الرحمة في بيان مراتب صلة الرحم : أعظم مراتبه الصلة بالنفس ، وقد ورد عنها أخبارٌ كثيرة ، و بعد ذلك دفع الضرر ، أي أن يدفع الضرر الذي يتوجه إلى الرحم ، و يساعد بعد ذلك على انتفاعه ، و. شاهد قائمة بأهم الكلمات المفتاحية على موقع حلوها، يمكنك تصفح المواضيع المختلفة وفقا للكلمة الرئيسية للموضوع، اختر التاج الذي يهمك لتطلع على الأسئلة والمقالات والفيديوهات حول